محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف
محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف


محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بمدرسة الفريق صفي الدين

وفاء صلاح

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 07:01 ص

 

أدى اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك، في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف، الثانوية العسكرية بنين، بمدينة المنيا.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، والدكتور مصطفي عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، واللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا والعقيد أكرم علي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة. 

ألقى الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد، وتحدث فيها عن فضيلة شهر رمضان المعظم وكذلك الأعياد في الإسلام، مؤكدًا أنها أعياد التسامح والصفح والمحبة والوفاق، وأن الخير والمغفرة تلحق بمن يبدأ بالسلام، والتراحم والتآلف سنن أرساها رسول الإنسانية في نفوس الموحدين، ودعا في خطبته الى ضرورة الحفاظ على صلة الارحام. 

وعقب الصلاة، تبادل المحافظ التهنئة بعيد الفطر المبارك مع أبناء المحافظة، متمنيًا من الله أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء لمصرنا الغالية، وأن تتحقق إرادة وأحلام المصريين برفعة وتقدم وطنهم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة