أحمد فهمي
أحمد فهمي


بعد حصولهم على جوائز «كأس إينرجي»..

أحمد فهمي: موسم درامي صعب.. وحنان مطاوع: توحدت مع دوري بـ«لمس أكتاف»

محمد طه

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 03:46 م

علقت الفنانة حنان مطاوع على فوزها بجائزة أفضل ممثلة من لجنة التحكيم عن دورها في مسلسل "لمس أكتاف"، خلال فعاليات الموسم الثالث من "كأس إينرجي للدراما"، مع محمد طارق أضا على راديو "إينرجي".

 

وأعربت "حنان"، في مداخلة هاتفية، عن شكرها للجنة على الجائزة قائلة: "على راسي من فوق والله"، مشيرة إلى أنها أحبت دورها في "لمس أكتاف" جدا وتوحدت معه "وأحمد الله أن الدور أحدث هذا الصدى الجماهيري".


أما أحمد فهمي، الذي حصل على لقب أفضل ممثل كوميدي عن مسلسله "الواد سيد الشحات" بتصويت الجمهور، فقال في مداخلة هاتفية إن الموسم الرمضاني هذا العام كان صعبا للغاية، مشيرًا إلى أن الجميع اجتهد وانتظر التوفيق "هو ربنا بيحبب فيك الناس ويديلك نفحة منه".

 

ومن جانبه، أكد علي الطيب، الفائز بجائزة أفضل ممثل دور ثاني من لجنة التحكيم عن مسلسل "قابيل"، أن فوزه شهادة كبيرة من النقاد يهديها لكل جمهور الذي شاهد الحلقات "يكفي إننا كنا بنحاول قدر الإمكان أن نكون الأفضل.. كل سنة وإنتوا طيبين وعيد سعيد عليكم، إنتوا عيدتوا عليا.. يارب نكون دايما عند حسن ظن الجمهور، أتمنى أن يكون القادم على نفس المستوى وأن أحظى بهذا الدعم في كل عمل".

 

وكان الموسم الثالث من برنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا على راديو "إينرجي" قد اختتم أمس، وهو البرنامج الذي لاقى نجاحا كبيرا في موسميه الأول والثاني، ويصنف المسلسلات في مجموعات تضم كل مجموعة 4 مسلسلات تماما كما يجري في كأس العالم، وتتنافس المسلسلات فيما بينها للتأهل للأدوار العليا والنهائية عن طريق تصويت الجمهور، كما تقدم لجنة تحكيم مكونة من النقاد علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين خيري، نقدا أسبوعيا للمسلسلات وتساهم في اختيار المسلسلات الفائزة.

 

وبلغ التصويت في المرحلة النهائية فقط مليون ونصف المليون صوت، كما دأب صناع المسلسلات وأبطالها على دعوة الجمهور للتصويت لمسلسلهم للفوز بـ"كأس إينرجي للدراما" وهو ما أحدث تفاعلا أكبر وتنافسا أشرس بين محبي المسلسلات أثناء التصويت.

 

وحصد مسلسل "زودياك" جائزة أحسن مسلسل من لجنة التحكيم وبتصويت الجمهور، كما حصد جائزة الديكور والستايلست، وفاز أحمد السقا ودينا الشربيني بجوائز التمثيل عن الأدوار الأولى بتصويت الجمهور، بينما فاز محمد ممدوح وحنان مطاوع بجوائز التمثيل الأولى من لجنة التحكيم، كما حصد كريم عفيفي وعلي الطيب جوائز التمثيل عن أدوار مساعدة، وفاز أحمد فهمي بجائزة أحسن ممثل كوميدي، ودنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة