هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي
هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي


البنك الأهلي يعلن موعد استئناف العمل بفروع المراكز التجارية والفنادق

شيماء مصطفى

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 05:01 م

أكد البنك الأهلي المصري، أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، تقرر تعطيل العمل فيها، بدءًا من أمس الثلاثاء 4 يونيو وحتى غدًا الخميس 6 يونيو، بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأضاف البنك الأهلي المصري، أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل بفروع المراكز التجارية والفنادق، والفروع الإلكترونية اعتبارًا من بعد غد الجمعة 7 يونيو.


وأشار البنك الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أنه من المقرر أن تستأنف باقي فروع البنك، وقطاعات المركز الرئيسي اعتبارًا من يوم الأحد 9 يونيو.

 

وبدأت جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها الخاصة بالاحتفال بعيد الفطر المبارك، بداية من الأمس، وحتى غدًا الخميس. 

 

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في السوق المحلية، لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأضاف البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم الأحد الموافق 9 يونيو ٢٠١٩.

 

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

 

وتعمل جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة