مسرحية يعيش أهل بلدي
مسرحية يعيش أهل بلدي


ننشر عروض البيت الفني للمسرح ثاني أيام العيد

محمد طه

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 11:18 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» برنامج عروض البيت الفني للمسرح لأيام عيد الفطر المبارك من الخميس الموافق ٦ يونيو ثاني أيام العيد حتى السبت الموافق ٨ يونيو.

 

على المسرح القومي بالعتبة

 

" يعيش أهل بلدي" يعرض في الساعة التاسعة مساء من ثاني أيام العيد بطولة، أحمد سلامة، انتصار، محمد رضوان، من تأليف محمد بغدادي، اخراج عاصم نجاتي واسعار التذاكر ٣٠،٥٠،٧٠،١٠٠جنيه.

 

على المسرح العائم الكبير بالمنيل

" الحالة توهان" يعرض في الساعة التاسعة مساء من ثاني أيام العيد، وبطولة جمال عبد الناصر، أشرف مصيلحى، رضا إدريس، تأليف سيد خاطر والسيد إبراهيم ، إخراج سيد خاطر وأسعار التذاكر ٢٠،٣٠،٥٠،١٠٠جنيه.

 

على مسرح الغد بالعجوزة ِ

"الحادثة" يعرض في الساعة التاسعة مساء من ثاني أيام العيد العرض من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر ،نيجار، فتحى الجارحى، إخراج عمرو حسان وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.

 

على مسرح العائم الصغير بالمنيل

"بيت الأشباح" يعرض في الساعة السابعة مساء من ثاني أيام العيد من تأليف و إخراج محمود جمال حديني، و من بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة " إبدأ حلمك" وأسعار التذاكر: ٣٠،٥٠ الدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

على مسرح الطليعة بالعتبة قاعة زكي طليمات

"شباك مكسور" يعرض في الساعة الثامنة والنصف مساء من ثاني أيام العيد من تأليف رشا عبد المنعم و إخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، علي كمال وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.

 

على مسرح الطليعةقاعة صلاح عبد الصبور

" نوح الحمام" يعرض في الساعة السابعة مساء من ثاني أيام العيد بطولة سوسن ربيع ، ياسر عزت ، نشوى حسن، أحمد مجدي من تأليف و إخراج أكرم مصطفى وسعر التذكرة ٢٠ جنيه.

 

على مسرح الحديقة الدولية بمدنية نصر "ست الدنيا" يعرض حفلتين في الساعة الرابعة عصرا والساعة السابعةمساء ويومي الاربعاء والخميس أما يومي الجمعة والسبت يعرض حفلة واحدة في الساعة السابعة مساء العرض نتاج ورشة الرقص الإيقاعي التي أقامتها الفرقة تحت إشراف الفنان ميدو آدم،تأليف و أشعار بلال امام، ، بطولة أحمد الدسوقي ، محمود سعيد، هيثم حسن، مريم نصر، تصميم و تدريب ميدو آدم وأسعار التذاكر ٢٠، ٣٠ جنيه.

 

على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية "أبو كبسولة" يعرض في الساعة التاسعة مساء من ثاني أيام العيد من بطولة مصطفى ابو سريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبد الشفيع ،تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي وأسعار التذاكر ٢٥، ٥٠، ٧٥، ١٠٠ جنيه.

 

للأطفال بالقاهرة على مسرح القاهرة للعرائس

"محطة مصر" يعرض حفلتين الاولى في الساعة السادسة مساء وفي الساعة الثامنة مساء من ثاني أيام العيد من تأليف محمد زناتي و إخراج رضا حسنين وأسعار التذاكر ٢٥، ٣٥ جنيه.

 

على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد

"زهرة اللوتس" يعرض في الساعة السابعة والنصف مساء من ثاني أيام العيد من تأليف طارق مرسي و إخراج محمد حجاج وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة