المجند الشهيد
المجند الشهيد


في جنازة مهيبة.. تشييع جثمان شهيد «كمين العريش» بالفيوم

محمود عمر

الخميس، 06 يونيو 2019 - 01:11 م

 

«لا إله إلا الله .. الإرهاب عدو الله.. لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله».. بهذه العبارات انتفضت قرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، أثناء قيام الأهالي بتشييع جثمان الشهيد البطل المجند شريف محمد عبد الفتاح سعد، الذى اغتالته يد الخسة والندالة في كمين العريش الإرهابي أمس الأول، وراح ضحية الغدر بصحبة 7 آخرين من زملائه وقادته.

 

خرجت القرية عن بكرة أبيها في مشهد جنائزي مهيب، بعد أن وصل جثمان الشهيد ملفوفا في علم مصر إلى مسجد فرج شعت بالقرية التي اتشحت بالسواد وسط صراخ وعويل بعض السيدات من أقاربه.

 

تقدم الجنازة اللواء عبد القادر النوري سكرتير عام محافظة الفيوم نائبا عن المحافظ اللواء عصام سعد.

 

وظهرت علامات الحزن والغضب الشديد على وجوه الأهالي الذين أعلنوا جميعا عن استعدادهم للتجنيد تمهيدًا للقصاص لدم الشهداء من أعداء الدين والإنسانية الذين اغتالوهم بدم بارد دون أي ذنب اقترفوه.

 

وأكد أحمد عبد الرحمن «جار الشهيد»، أن الشهيد هو الأخ الأكبر لأشقائه حيث أنه من أسرة بسيطة وغير متزوج وله 5 من الأشقاء بينهم ولدين، ووالده مزارع بسيط يعمل باليومية لتلبية احتياجات الأسرة وكان الشهيد يقوم بمساعدته على نفقات الحياة، وكان يتصف بحب الناس جميعا خاصة وأن وجهه كان بشوشا محب للجميع ولكن يد الإرهاب الغاشم اغتالته في أيام مباركات ونحسبه عند الله من الشهداء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة