إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثاني أيام العيد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثاني أيام العيد

صور| إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثاني أيام العيد

أحمد سليم الخميس، 06 يونيو 2019 - 01:27 م

توافد المواطنون علي شواطئ مدينة الإسكندرية، للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر المبارك، مدعومة برحلات اليوم الواحد القادمة من المحافظات المجاورة، حيث بلغت نسبة الإشغال بالشواطئ 75%.


وشهدت شواطئ شرق الإسكندرية، إقبالا كبيرا عكس شواطئ وسط وغرب الإسكندرية التي شهدت إقبالا متوسطا حتى ظهر ثاني يوم العيد.


وقال العميد أسامة علي، مدير إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، في تصريح صحفي، إن نسبة الإقبال في شواطئ شرق الإسكندرية التي تبدأ ن منطقة المندرة سجلت 75 % وهي نسبة كبير في صباح ثاني أيام العيد، لافتا إلى أن إدارة السياحة والمصايف أعدت خطة للعمل خلال فترة العيد للتيسير على المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم.


وأضاف مدير إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الأمور تسير بشكل طبيعي في ثاني أيام العيد ويتم المتابعة طوال اليوم للتأكد من التزام مستأجري الشواطئ بالاشتراطات التي وضعتها محافظة الإسكندرية فيما يتعلق بالأسعار والتزامهم بتوفير سبل الرعاية والراحة للمصطافين.


وتوقع  زيادة الأعداد خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى تواجد كافة فرق الإنقاذ الخاصة بكل شاطئ للإطمئنان على سلامة مرتادي الشواطئ، مضيفا:" أن الاعداد في شواطئ شرق الإسكندرية كانت الأكثر كثافة بفعل رحلات اليوم الواحد والقادمين من المحافظات المجاروة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة