هذه فروع بنك مصر التي تعمل في عيد الفطر والإجازات-أرشيفية
هذه فروع بنك مصر التي تعمل في عيد الفطر والإجازات-أرشيفية


هذه فروع بنك مصر التي تعمل في عيد الفطر والإجازات

شيماء مصطفى

الخميس، 06 يونيو 2019 - 02:37 م

أكد بنك مصر، أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، تقرر تعطيل العمل فيها، بدءًا من الثلاثاء 4 يونيو وحتى اليوم الخميس 6 يونيو، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ماعدا فروع الفنادق.


وأوضح بنك مصر، أن فروع الفنادق، تعمل على مدار الـ24 ساعة ولمدة 7 أيام في الأسبوع، وفي أيام العمل الرسمية و يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.


«بوابة أخبار اليوم»، تقدم لقرائها بعض فروع بنك مصر، التي تعمل طوال أيام الأسبوع وفي أيام العطلات الرسمية، ومنها فرع رمسيس هيلتون، وفرع ريتز كارلتون النيل، وفرع فندق كونراد.


وتعمل فروع بنك مصر في الفنادق من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الـ3 مساءًا، في أيام العمل الرسمية، ويتم في هذا الوقت عمل كافة المعاملات المصرفية، بهذه الفروع، وأنه من الساعة الـ8 مساء إلى 9 صباحا لا يوجد إيداعات أو سحب من الحسابات نهائيا ويتم صرف حوالات وتغيير عملة في حدود 10 آلاف جنيه أو ما يعادلها من العملات الأخرى ( من العملات الأجنبية للجنيه المصري ) (في حدود التلر  بالفرع)، ويتم السحب أو الإيداع في البطاقات على pos ( ائتمان / خصم فوري / pre-paid / Pay roll ) في حدود المسموح بالفرع والإيداع بالبطاقات حسب الفرع.


وأشار بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أنه من المقرر أن تستأنف باقي فروع البنك، وقطاعات المركز الرئيسي اعتبارًا من يوم الأحد 9 يونيو.


وبدأت جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها الخاصة بالاحتفال بعيد الفطر المبارك، بداية من الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى اليوم الخميس. 


وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في السوق المحلية، لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأضاف البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم الأحد الموافق 9 يونيو ٢٠١٩.


وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.


وتعمل جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة