الدكتور نصر فريد واصل الدكتور نصر فريد واصل

خاص| بعد شائعة «وفاته».. نصر فريد واصل: «صحتي جيدة» والعناصر المنفلتة «كاذبون»

إسراء كارم الخميس، 06 يونيو 2019 - 04:31 م

بثت بعض الصفحات والحسابات على موقع «فيسبوك»، شائعة وفاة الدكتور نصر فريد واصل مفتي الديار المصرية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، الأمر الذي نفاه قائلا: «صحتي جيدة ونحمد الله عليها.. نحن في كامل الصحة والعافية».


وذكر في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه لا يعرف حقيقة المروجين لهذه الشائعة، ولكنه يعتقد أنها صدرت من جهة بعض العناصر المنفلتة من الجماعات الإرهابية والتي هى ضد الدولة وسياستها والخارجين عن الإسلام.


وأكد «واصل»، أنه معروف بمواقفه مع الإسلام وعدالته وضد الجماعات الإرهابية بتأكيده مرارًا وتكرارًا أن المنتمين للجماعات الإرهابية مفسدون في الأرض، ويحاربون الله ورسوله، ولكن لا يمكن الجزم بمآرب مصدر الشائعة و«إنما الأعمال بالنيات».


ووجه رسالة إلى كل المصريين مهنئهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وداعيًا بالسلام للجميع في مصر والعالم العربي، قائلا: «حاولت الجماعات الإرهابية سلب فرحة المصريين باستهداف كمينا أمنيا جنوب مدينة العريش في شمال سيناء، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين».


وتابع: «خاب سعي هؤلاء الفرقة الشاذة الضالة في العيد، لأن الضحايا شهداء عند الله يرزقون في الجنة نتمنى أن نكون محلهم، لأن هؤلاء ضمنوا الجنة، كما قال سيدنا أبو بكر لو كانت إحدى قدماه في الجنة لآمن مكر الله، فنحن مازلنا في رحمة الله سبحانه وتعالى، خاب أملكم وسعيكم في الضلال وخسرتم الدنيا والآخرة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة