صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إجراء هام من الترجي التونسي بعد قرار إعادة مباراة الوداد المغربي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 06 يونيو 2019 - 10:17 م

تعقد مساء اليوم الخميس، اللجنة القانونية بنادي الترجي التونسي، اجتماعا طارئا لدراسة القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والخاصة بملف مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.

وكان الكاف، قد قرر إعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد في ملعب محايد معتمدا في قراره على عدم توفر الظروف الأمنية المناسبة لمباراة رادس يوم 31 مايو الماضي، والتي كان الحكم بكاري جاساما، قد أنهاها بسبب رفض الوداد استكمالها لعدم رجوعه للفار.

وقال رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي، في تصريحات نقلتها وكالة «تونس افريقيا»، إن الفريق سيطعن في هذا القرار لدى المحكمة الرياضية الدولية «تاس».

وأعرب عن الاعتقاد بأن قرار الاتحاد الافريقي بإعادة المباراة كان جاهزا قبل وصول بعثة الترجي الرياضي إلى باريس حيث يلتئم مؤتمر الفيفا.

يذكر أن رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي، كان قد سافر إلى باريس مع عضو إدارة النادي وليد العارم، لكن لم يسمح له بحضور الاجتماع، ليتولى رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء المرافعة عن الترجي.

كما أنه لم يسمح للعارم بحضور الاجتماع، ليصرح: "إنها سابقة خطيرة في الكرة الأفريقية.. أحمد أحمد رئيس الكاف اتخذ القرار بنفسه ولن نفرط في حق فريقنا الذي أعتبره مثل كل عشاق الترجي هو بطل أفريقيا عن جدارة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة