■ جماهير غفيرة امام دور العرض السينمائى- تصوير : أشرف إكرام»
■ جماهير غفيرة امام دور العرض السينمائى- تصوير : أشرف إكرام»


«الأكشن» ينتصر على «الكوميديا» في سينما العيد

مصطفى عدلي

الخميس، 06 يونيو 2019 - 10:30 م

مع أولى ليالى عيد الفطر المبارك انطلق ماراثون جديد فى السينما فى موسم عيد الفطر المبارك الذى يعد أقوى مواسم العام فى السينما حيث يتنافس كبار النجوم على الفوز فى هذا السباق.

 ويشارك فى موسم عيد الفطر هذا العام 5 أفلام تنافست على إيرادات موسم العيد وشهدت السينمات إقبالا كبيرا من الجماهير وكانت كاملة العدد مع الساعات الأولى من صباح أول أيام العيد وتصدر شباك التذاكر أفلام الأكشن.

وجاء فى المركز الأول فيلم «كازابلانكا» بطولة أمير كرارة وغادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل وتخطت إيرادات الفيلم 7 ملايين جنيه مع ثانى أيام العيد ليحتل المركز الأول حتى الآن فى ماراثون السينما فى عيد الفطر.

ويأتى فى المرتبة الثانية فيلم «الممر» للفنان أحمد عز ومجموعة كبيرة من النجوم محققا إيرادات تجاوزت 3.5 مليون جنيه فى ثانى أيام العيد،.

ويأتى فى المرتبة الثالثة الفيلم الكوميدى «سبع البرمبة» للفنان رامز جلال محققا إيرادات اقتربت من 3 ملايين جنيه، أما فيلم «حملة فرعون» فيقترب من «سبع البرمبة» فى السباق بإيرادت تجاوزت 2.5 مليون جنيه. ويأتى فى المرتبة الأخيرة الفيلم الكوميدى «محمد حسين» للفنان محمد سعد الذى ينافس متفردا بتذيل قائمة الإيرادات محققا ما يقرب من مليون جنيه فقط، هكذا كانت حكاية أول أيام ماراثون السينما فى عيد الفطر الذى انتصر فيها الأكشن على الكوميديا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة