صلاح بالجونة
صلاح بالجونة


ننشر تفاصيل رحلة استجمام محمد صلاح بالجونة

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 07 يونيو 2019 - 10:39 م

نشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

لم يفصح "صلاح" عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام، ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة، أنهم شاهدوا صلاح والجونة، وأنه يتواجد باحدى الأماكن التى تتمتع بخصوصية عالية، ولها شاطئها الخاص، ويقوم الأمن الداخلى لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبى خاصة، بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسة بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام علية والتقاط الصور التذكارية، وقد حضر صلاح الغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلى للغردقة وصوله.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافير أجيري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري علي منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي.

وكان قد زار النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومى وفريق ليفربول الإنجليزي، قريته نجريج التابعة لمركز بسيون فى محافظة الغربية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية رائعة.

فى الوقت نفسه، استقبل «صلاح» المهنئين داخل منزله وسط أجواء رائعة، وقدم والده صلاح غالي التهنئة لمدير أمن الغربية والقيادات التنفيذية ومحافظ الغربية السابق، الذى يرتبط بعلاقة صداقة قوية بأسرة «صلاح».

وكان قد أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى وقت سابق عن إطلاق اسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس، حيث كانت البداية كانت من خلال سؤال وجهه أحد المتابعين لـ”نجيب” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن إمكانية تسمية أحد شوارع الجونة على اسم “صلاح”، فرد عليه ساويرس كاتبًا: ” فكرة هايلة بس لازم اسأل سميح أخويا الأول”. عاد “نجيب” بعدها ليعلن للجمهور موافقة شقيقه “سميح” على هذا الأمر، كاتبًا عبر حسابه: “خلاص سميح وافق بس لازم اسأل صلاح بردو!” .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة