اللواء أسامة الطويل مساعد وزير الداخلية الأسبق
اللواء أسامة الطويل مساعد وزير الداخلية الأسبق


فيديو| خبير أمني يشيد بتعامل الدولة مع الحادث الإرهابي في العريش

رضا خليل

السبت، 08 يونيو 2019 - 12:00 ص

 

قال اللواء أسامة الطويل مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن قوات الشرطة والجيش قادرة على ردع أي عدوان غاشم عليها، وأخذ الثأر في حينه، وسوف تظل المواجهة الاستباقية مستمرة حتى القضاء على الإرهاب، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تعاملت مع الحادث الإرهابي في كمين العريش كدولة.


وأضاف "الطويل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نقاط ساخنة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الدولة المصرية لم ترضخ لهذا الحدث وتتبعت العناصر الإرهابية وتم القضاء على 14 عنصر إرهابي، وتبعهم اليوم 8 عناصر آخرين، وسيكون هناك مزيد من المواجهات للعناصر الإرهابية خلال الفترة القادمة ، مشددًا على أننا قادرون على حماية أبناءنا وأراضينا.

وناشد المواطنين بدعم القوات معنويًا وماديًا بتقديم المعلومات لمواجهة هذه العناصر الإرهابية والدول الآثمة التي تسعى للنيل من مصر، مشددًا على أن ضباط الجيش والشرطة لديهم عقيدة أنهم يحافظوا على وطنهم، ودماءهم أسهل شيء بالنسبة لهم يمكن أن يقدموه، وهذا سر أن جميع ضرباتهم الاستباقية ضد الإرهاب ناجحة.

وقد أعلنت وزارة الداخلية مقتل 8 عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة أحد الأكمنة جنوب العريش حيث أن المجموعة الإرهابية كانت مختبأة داخل أحد المزارع جنوب العريش، وتم العثور على 5 بنادق آلية، وعبوة متفجرة، وحزامين ناسفيين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة