صورة من البرنامج صورة من البرنامج

شاهد| مطعم بريطاني يدلل الزبائن ويضع الطعام في فم الزبون

رضا خليل السبت، 08 يونيو 2019 - 06:34 ص

أطلق مطعم «بوب أب» في بريطانيا الشهيرتجربة فريدة من نوعها تحت مسمي «رفع الأيدي» ، حيث استحدث خدمة جديدة تتضمن تخصيص نادل تكون مهمته وضع الطعام في فم الزبون مباشرة باستخدام عيدان الأكل الصيني، وبالتالي لن يكون مطلوبا منك سوى الجلوس وفتح فمك لاستقبال الطعام ومضغه، وحين تفرغ من ذلك، سيتولى النادل المخصص لك مهمة أن يسقيك مشروبك المفضل أيضا.

واستوحى المطعم البريطاني  هذه الفكرة الغريبة من تقليد شعبي منتشر بين سكان العاصمة التايلاندية بانكوك، لتكريم الضيوف، ومعاملتهم باحترام شديد من قبل المضيفين، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية والتي سوف تستمر من 11 إلى 14 يونيو من 7 مساءً إلى 10 مساءً في العاصمة البريطانية لندن.
 

ويبلغ سعر التذكرة لهذه التجربة 20 جنيهاً إسترلينياً لقائمة التذوق، إذ تذهب العائدات بأكملها إلى وجبات «Mary’s Meals » الخيرية، التي تقدم الطعام للأطفال الفقراء في العالم أما الوجبات التي سيقدمها المطعم في هذه التجربة فستشمل أكلات من الشريك، مطعم «Feng Sushi»  والمكونة من وجبة «Nippon mock duck»  (وهي عبارة عن فطيرة صينية، مع الخيار والبصل الأخضر وصلصة التوفو والكراميل وصلصة الهوسين) وسمك السلمون والتونة والأومليت الياباني.


ولم تنتهِ قائمة الطعام عند ذلك، بل ستشمل أيضاً الحلوى مثل الشوكولاتة وفراولة الموتشي، وهي عبارة عن كعكة أرز يابانية محشوة بالفراولة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة