صلاح خلال رحلة بحرية شمال الغردقة
صلاح خلال رحلة بحرية شمال الغردقة


تفاصيل رحلة محمد صلاح البحرية برفقة مجموعة من أصدقائه

إبراهيم الشاذلي

السبت، 08 يونيو 2019 - 12:50 م

يقوم النجم المصري مهاجم ليفربول الإنجليزي، برحلة بحرية، اليوم، برفقة مجموعة من أصدقائه على واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة.

 حيث أبحرت الرحلة البحرية إلى منطقة شعاب "بيوض"والتي تقع شمال الغردقة وتتمتع بخصوصية، حيث لا تذهب إليها سوى المراكب الخاصة والأعداد القليلة. 

وكان صلاح قد نشر، صورة له في البحر عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ولم يفصح صلاح عن المكان الذي يتواجد به للاستجمام، ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوا صلاح في الجونة، وأنه يتواجد بإحدى الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص، ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته،  خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله، وقد حضر صلاح الغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلي للغردقة وصولة.
   
ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافير أجيري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري علي منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي . 

وكان قد زار النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول الإنجليزي، قريته نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية رائعة.

وكان قد أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى وقت سابق عن إطلاق اسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس. 
    
كانت البداية كانت من خلال سؤال وجهه أحد المتابعين لـ”نجيب” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن إمكانية تسمية أحد شوارع الجونة على اسم “صلاح”، فرد عليه ساويرس كاتبًا: ” فكرة هايلة بس لازم اسأل سميح أخويا الأول”. عاد “نجيب” بعدها ليعلن للجمهور موافقة شقيقه “سميح” على هذا الأمر، كاتبًا عبر حسابه: “خلاص سميح وافق بس لازم اسأل صلاح بردو!” .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة