مدحت خليل
مدحت خليل


مدحت خليل: نمو مستمر بقطاع تعهيد مركز الاتصالات

وائل نبيل

السبت، 08 يونيو 2019 - 05:18 م

أكد مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة، أن قطاع تعهيد مراكز الاتصالات، حقق أكبر نسبة مساهمة فى الإيرادات بنسبة 69%، ويأتى من بعده قطاع استضافة مراكز الاتصالات بنسبة 17%، ويأتى أخيرا قطاع تعهيد الموارد البشرية ممثلاً 15% من إجمالى الإيرادات المجمعة.

وأشار خليل أن صافى أرباح الفترة المجمعة بلغ 180.5 مليون جنيه مصري، بنسبة نمو سنوية بلغت 14%، وهامش صافى أرباح بلغ19.9 %، وذلك مقارنة بالفترة المماثلة بالعام المالي 2017، حيث حققت الفترة المماثلة صافى أرباح مجمعة بلغت 158.5مليون جنيه.

وأضاف خليل أن راية لمراكز خدمات الاتصالات، نجحت في توفير 973 مقعداً للعمل لسعتها التشغيلية خلال السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2018، كما قامت أيضاً بتأجير منشأة بالقرية الذكية بغرب القاهرة، لتجهيزها لتصبح مركز اتصالات جديدا للشركة.

وفى إطار اتجاه الدولة للإنتاج والتصنيع والتصدير، نجحت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية على مدار 20 عاما الماضية فى ضخ المزيد من الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة والاتجاه إلى التصنيع، فضلا عن دعم توجهات الدولة نحو التحول الرقمى والشمول المالي.

وتابع خليل: "نجحت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية من خلال 12 قطاعا مختلفا لتنويع محفظتها الاستثمارية فى قطاعات ومجالات اقتصادية مختلفة ومتنوعة بفضل مشروعاتها التى تقوم بتنفيذها ومساهمتها فى إتاحة المزيد من فرص العمل للشباب، حيث يعمل لدى راية القابضة أكثر من 11 ألف موظف فى قطاعات مختلفة فى الشركة على رأسها تكنولوجيا المعلومات من خلال «راية للنظم» و «مراكز البيانات»".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة