استاد الإسماعيلية
استاد الإسماعيلية


استاد الإسماعيلية جاهز لاستضافة المجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية

محمد عبادي

السبت، 08 يونيو 2019 - 07:55 م

 

أعلنت الشركة المسئولة عن أعمال التجديد والتطوير باستاد الإسماعيلية، عن جاهزيته لاستضافة منافسات المجموعة السادسة والأخيرة لكأس الأمم الأفريقية بنسختها الجديدة والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتسلم الاتحاد الإفريقى الملعب خلال الساعات المقبلة، وأتمت الشركة إجراءات رفع كفاءة أرض الملعب والمضمار وإعادة تجديد المدرجات وأعمال التشطيبات الداخلية والواجهة الرئيسية مع استحداث جميع أنظمة "الالكتروميكانيك" للغرف بجانب تطوير غرف الملابس والحكام والمداخل وقاعة المؤتمرات الصحفية ومناطق الــvip وتطوير نظام البث التليفزيونى وكاميرات المراقبة.

وتم التعاقد مع شركة متخصصة والتى تعد رقم 1 على مستوى العالم بهذا المجال حيث تم تجديد أرض الملعب ورفع كفاءة عمليات الإضاءة بأبراج الإنارة لتصل قوتها إلى 2500، بجانب تغيير نظام الرى والصرف وإتمام عمليات التسميد. -

كما أعلنت أن مضمار الملعب تم صيانته وتخطيطه بشكل كامل بما يتوافق مع اشتراطات ألعاب القوى، وتم رفع كفاءة مدرجات الملعب بالشكل الذى يليق بالواجهة الحضارية لمصر.

أما غرف اللاعبين والحكام تم إعادة تأهيلهما بما يحقق اشتراطات الاتحاد الإفريقى "الكاف"، وتم إعادة  تجديد الواجهة الخارجية بجانب تطوير النظام الذى يعمل على تشغيل أجهزة التكييف والتبريد بأرجاء الاستاد.

كما تم تصميم نظام يضمن مزيد من السلامة والأمان ضد الحريق، وتركيب أنظمة الداتا للمركز الصحفى والإعلامى، مع استلام مهمات البث التليفزيونى، وتركيب بوابات إليكترونية مع تغيير نظام المراقبة بالكامل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة