سيتروين C4 جراند بيكاسو سيتروين C4 جراند بيكاسو

صور| تعرف على مواصفات سيتروين C4 «جراند بيكاسو العائلية» 

مصطفى محمود الأحد، 09 يونيو 2019 - 08:28 ص

احتلت فئة سيارات الـ Mpv سباعية المقاعد العائلية المدمجة مكانة كبيرة في السوق المصري بفضل ارتفاعها عن الأرض واستهلاكها الاقتصادي للوقود ومساحاتها المميزة وتنافس في هذه الفئة شركات عريقة.

وأطلقت شركة سيتروين سيارتها C4 جراند بيكاسو 2019 الجديدة، بعد أن تمكنت من عمل ضجة كبيرة بموديلاتها في الأسواق الفرنسية المحلية أو في الأسواق العالمية والشرق الأوسط، ونستعرض فيما يلي مواصفات السيارة تفصيلاً.



وسيارة سي 4 جراند بيكاسو في السوق المصري مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي مزود بشاحن توربيني رباعي الاسطوانات ينتج قدرة 165 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ما يسمح للسيارة بالوصول من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 8.7 ثانية وسرعة قصوى 210 كم/س.

وتتميز السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة مثل نظام التوازن الإلكتروني ESC، ووسائد هوائية أمامية، وجانبية للسائق، والراكب الأمامي ووسائد هوائية ستائرية، كما تحتوي السيارة على العديد من وسائل الرفاهية مثل فرش داخلي من الجلد، ومقود متعدد الاستخدامات، ومخارج كهرباء وتكييف ثنائي التبريد Dual Zone Air Conditioning.


المقصورة والتجهيزات الداخلية هى من أكثر النقاط المميزة لهذه السيارة من حيث التصميم المميز لعجله القيادة والتي تظهر شعار الشركة من الداخل في المنتصف ووجود أزرار التحكم في وظائف المقصورة بشكل واضح وطريقة سهلة  كذلك يأتي الكونسول بتصميم جذاب ملم للأدوات مع النظام الترفيهي للسيارة من شاشه العرض الجديدة، ومقاعد مريحة ومميزة تدعم الركاب مع مساند رأس أمامية ومساند رأس خلفية والتحكم بسلاسة في حركه كرسي السائق والراكب الأمامي مع إمكانية طي ظهر المقاعد الخلفية.  


جاءت C4 جراند بيكاسو 2019 وبها مميزات إضافية منها وجود مثبت سرعة وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، وبها نظام صوتي مزود بمدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث مع كمبيوتر رحلات وتحكم كامل في أنظمة الصوت من عجله القيادة. 

وتحتوي على مساحات تخزين داخلية في الأبواب الأمامية وأماكن تخزين في الأبواب الخلفية وتبلغ مساحة الصندوق الخلفي 630 لتر.
  
ويبلغ سعرها الرسمي 484.800 جنيه مصري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة