عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري

المعهد المصرفي المصري ينتهي من التوسع في فروعه

شيماء مصطفى الأحد، 09 يونيو 2019 - 12:01 م

انتهت إدارة المعهد المصرفي المصري، من أعمال توسعات وتجديدات بمقره الرئيسي بمدينة نصر، وفرع المهندسين، في ضوء الإقبال المتزايد على خدماته وزيادة أعداد عملائه.

 

وفي هذا السياق، صرح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: " بأنه تم استئجار مساحة بلغت حوالي 750 متر مربع بالدور الثاني بمقر المركز الرئيسي بمدينة نصر وخضعت لأعمال التجديدات وبعض الإنشاءات والأعمال المدنية، كما تمت إعادة تقسيم بعض الفراغات، بالإضافة إلى أعمال تركيبات الأنظمة الكهربية وأنظمة التكييف والإنذار ضد الحريق". وأضاف أن هذا المشروع قد استغرق تنفيذه مدة زمنية قاربت الأربعة أشهر".

 

ويضم الدور الثاني أربعة معامل وقاعة تدريبية وقاعة انتظار، فضلاً عن عدد من الغرف الإدارية والأماكن الخدمية مثل الكافتيريا وغرفة الكهرباء وغرفة خاصة بالبيانات.

 

وأضاف نصير: "أنه تم استئجار مساحة قدرها 350 متر مربع بالدور 22 بنفس مقر فرع المعهد بالمهندسين، وتم الانتهاء من أعمال التجديدات وربطه بكابلات المعلومات بالدورين 10 و11 ليصبح وحدة لا تتجزأ من فرع المهندسين".

 

ويضم الدور الجديد عدد 6 غرف تدريبية يمكن استخدامها سواء كقاعات أو معامل، إضافة إلى بعض الغرف الصغيرة التي يمكن استخدامها في أغراض المناقشات الفردية للمتدربين أو كغرف إدارية لموظفي المعهد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة