مستشفى أطفال النصر
مستشفى أطفال النصر


المحافظ ستقدم خدمة علاجية للأطفال وفقا لأعلي معايير الجودة.

الصحة: استلام مستشفى أطفال النصر ببورسعيد منتصف الشهر الجاري

هبه محمود

الأحد، 09 يونيو 2019 - 02:43 م

أعلنت وزارة الصحة عن استلام مستشفي أطفال النصر التخصصي ببورسعيد منتصف الشهر الجاري، وذلك بعد الإنتهاء من كافة أعمال الإنشاءات والتجهيزات.

 

جاء ذلك خلال تفقد وفد من وزارة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمستشفي أطفال النصر التخصصي، ضمن جولتها التفقدية لعدد من المنشآت الطبية بالمحافظة، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

ومن جانبه، أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  بتجهيزات المستشفي والتى تضاهي المستشفيات العالمية، مؤكدة على أن المستشفي تم تجهيزها وفقا للاكواد العالمية لبناء المستشفيات، موضحة أن المستشفي ستقدم خدمة علاجية للأطفال وفقا لأعلي معايير الجودة.

 

وأوضح أن منظومة التامين الصحي الشامل ستحدث نقلة طبية كبري لمنظومة الصحة بالمحافظة بعد أن تم رفع كفاءة جميع المستشفيات علي أحدث النظم الطبية  وكذلك إنشاء وحدات صحية جديدة تغطي جميع أنحاء المحافظة.

 

وحرصت وزيرة الصحة والسكان ومحافظ بورسعيد على تفقد كافة أقسام المستشفي، للتأكد من مدي جاهزيتها، حيث شددا على استلام المستشفي من الشركة المنفذة بعد استيفاء كافة التجهيزات المطلوبة.

 

وتضم المستشفي قسم للجراحات المتخصصة للأطفال بالتعاون مع مركز الدكتور مجدي يعقوب، وأقسام لأورام الأطفال، وقسم للأشعة، والعيادات الخارجية، والعناية المركزة، والعمليات، وزرع النخاع، ومعامل، وعلاج كيماوي، وسكن للأطباء والتمريض.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة