النائب عمرو غلاب،
النائب عمرو غلاب،


عمرو غلاب يطالب بحل مشاكل مياه الشرب والصرف بالمنيا

حسام صدقة

الأحد، 09 يونيو 2019 - 03:51 م

طالب النائب عمرو غلاب، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، وزير الإسكان، بضرورة العمل نحو التغلب على إشكاليات المياه والصرف الصحي بمركز ملوي بمحافظة المنيا، خاصة أن شكاوي الأهالي متعددة وفي تزايد مستمر في ظل انتشار الفشل الكلوي بين المواطنين.

 

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإسكان، برئاسة النائب علاء والي، بحضور وزير الإسكان عاصم الجزار، مؤكدًا علي أن الأهالي في معاناة مستمرة جراء إشكاليات المياه والصرف، رغم ما تم إنجازه من قبل الدولة المصرية في إنشاء محطة المعصرة وإشادات بملوي في محافظة المنيا، وهذا ما يؤكد الإهمال في تحقيق المستهدفات.

 

ولفت غلاب إلي أن الدولة صرفت ملايين الجنيهات علي أنشاء المحطات الجديدة، ولكن الشكاوى لازالت قائمة ومن ثم لابد من بحثها والتغلب على إشكالياتها من أجل صحة المواطنين والحفاظ عليها، وحل إشكاليات خلط مياه الشرب بمياه الصرف، وذلك من خلال تطوير الشبكات وتطهيرها بشكل مستمر.

 

وأكد غلاب علي أن بعض القرى في حاجة لعمل خط جديد متعلق بالمياه وبها العديد من الكثافة السكانية ومن ثم العمل على توفير الموارد المالية له خلال الموازنة المقبلة ضرورة للتغلب على إشكاليات المياه بهذه المناطق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة