صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بعد موافقة مجلس الوزراء..

الصحة: مؤسسات طبية ببورسعيد تضاهي مستشفيات عالمية ضمن منظومة التأمين الجديد

حاتم حسني الأحد، 09 يونيو 2019 - 04:07 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقسيم محافظة بورسعيد إلى 4 مناطق بكل منطقة عدد من وحدات طب أسرة ومستشفيات، وذلك في إطار تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في شهر يوليو المقبل.

 

وأكدت الوزارة، بدء التعاقد مع الفرق الطبية العاملة بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد منتصف الشهر الجاري، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على التعاقدات، وتوفير وإتاحة المخصصات المالية .

 

وكشف وزارة الصحة، عن استلام وحدة صحة شمال الحريه الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من تجهيزها وفقا لأعلي معايير الجودة، وإمدادها بكافة التجهيزات غير الطبية خلال اليومين القادمين.

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن بدء وحدة صحة أسرة الكويت، في تسجيل بيانات المواطنين "الملف الطبي للأسرة"، حيث قامت الوحدة بتسجيل ما يقرب من 2500 ملف.

 

ونوهت وزارة الصحة والسكان، عن استلام مستشفى أطفال النصر التخصصي ببورسعيد منتصف شهر يونيو الجاري، وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال الإنشاءات والتجهيزات التي تضاهي المستشفيات العالمية، ووفقا للأكواد العالمية لبناء المستشفيات.

 

تضم مستشفى النصر التخصصي قسما للجراحات المتخصصة للأطفال بالتعاون مع مركز د. مجدي يعقوب، وأقسام لأورام الأطفال، وقسم للأشعة، والعيادات الخارجية، والعناية المركزة، والعمليات، وزرع النخاع، ومعامل، وعلاج كيماوي، وسكن للأطباء والتمريض.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة