مصطفى قنديل
مصطفى قنديل


قنديل: خطوط نقل تشاركي خلال مباريات بطولة الأمم الأفريقية

وائل نبيل

الأحد، 09 يونيو 2019 - 07:13 م

قال مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذى لشركة «سويفل» للنقل التشاركى الجماعى، إن الشركة ستقوم بتوفير أتوبيسات وخطوط خاصة لنقل جمهور بطولة كأس الأمم الأفريقية من وإلى الاستادات المختلفة، عبر نقاط ومحطات ستكون الأقرب لأماكن انعقاد المباريات.

وأوضح «قنديل»، أن «سويفل» ستدشن شبكة مواصلات خصيصاً لخدمة الجماهير، فضلاً عن شبكتها العادية التى تربط بين جميع أنحاء محافظتى القاهرة والجيزة، وكذلك الإسكندرية؛ حيث إنه سيكون هناك 500 نقطة تستخدم كأماكن تجمع للأتوبيسات خلال رحلات الذهاب والعودة، فى 27 منطقة حول الاستادات التى ستشهد إقامة مباريات عليها، ومن المستهدف إتمام 2600 رحلة من خلال 1300 سائق ذهاباً وعودة، مقسمة إلى 100 دورة.

وأضاف أن «سويفل» ستوفر خطوطاً لنقل الجاليات التى جاءت من مختلف الدول الأفريقية لتشجيع فرقها، إلى جانب توفير خدمتها للجمهور المصرى بأسعار تذاكر مخفضة، لتوفير وسيلة نقل مريحة وآمنة وبسعر مناسب لجميع فئات مشجعى الكرة.

يأتي هذا بعد أن حصلت «سويفل» على حقوق رعاية كأس الأمم الأفريقية و امتياز الناقل الرسمى للبطولة، وذلك أثناء فعاليات البطولة التى ستنعقد بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة