صديقة الزعيم الكوري السابقة تعود للحياة
صديقة الزعيم الكوري السابقة تعود للحياة


بعد مزاعم قتلها.. صديقة الزعيم الكوري السابقة تعود للحياة

ناريمان فوزي

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 01:49 ص

 

في 2013، خرجت تقارير إعلامية تؤكد إصدار زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أوامره بإعدام صديقته بعد تسريب فيلم جنسي قامت بتصويره.

ولكن يبدو أن الأمر ليس حقيقي وأن مسألة قتل هيون سونجول المغنية الأساسية بفرقة مورانبونج النسائية، غير صحيحة وأنها مازالت على قيد الحياة بل وشوهدت بصحبة الزعيم الكوري أثناء جولة بإحدى المصانع.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن سونجول عضو في اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري الحاكم والتي يترأسها الزعيم الكوري، وقد اشتهرت بغنائها أغنية حملت اسم Excellent Horse-Like Lady  في 2005 والتي اعتبرت بمثابة تكريم لموظفي النسيج المجتهدين في كوريا الشمالية.

وأمام مزاعم صحفية كورية أفادت بمقتل سونجول وتعرض بعض أفراد فرقتها لإطلاق نار، إلا أن مسؤولون كوريون شماليون نفوا تلك التقارير، إضافة إلى ظهورها في 2014 وهي تلقي خطابا خلال تجمع فني للعمال ببونج يانج، حيث توجهت بالشكر للزعيم الكوري الشمالي على قيادته متعهدة بالعمل بجدية أكبر لإيقاد شعلة الفن والعمل الإبداعي.

جدير بالذكر أن كيم جونج أون 35 عاما، كان قد التقى بسونجول 42 عاما، منذ 15 عاما عقب عودته لبلاده بعد انتهاء دراسته بسويسرا، إلا أن والده رفض تلك العلاقة وطالبه بإنهائها، وبالفعل تزوجت سونجول من ضابط بالجيش وأنجبت طفلا لكن ترددت شائعات باستمرار لقاءات الحبيبين سرا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة