ريادة الاعمال
ريادة الاعمال


الابتكار ايقونة عمانية لتشجيع مجتمع ريادة الأعمال

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 10:12 ص

 

بدأ العد التنازلي في سلطنة عمان، تمهيدا لإعلان نتائج  جائزة ريادة الأعمال   في نسختها الرابعة. 

 ويستمر التسجيل فيها إلى 22 من شهر أغسطس المقبل، حيث يتنافس أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية والجهات الداعمة علي 15 جائزة من اجل مواصلة التشجيع وحفز المنافسة والاتجاه نحو الإجادة  وتقديم الأفضل. 

و تتميز طبيعة النشاط الابتكاري في السلطنة بالعمل   بروح الفريق الواحد في ظل مناخ اجتماعي واقتصادي وانساني داعم  للابتكار والتفكير غير النمطي لزيادة  الإنتاج وتحديث السبل التي تساعد في تقديم الخدمات الأفضل للمجتمع.

علي مسار مواز تهتم كافة الوزارات وهيئات المجتمع المدني بنشر ثقافة  ريادة الأعمال التي يقوم طابعها الأساسي على البحث عن الحلول الجديدة والفعالة ذات القيمة والجودة والسهولة والاستفادة من التقنيات العصرية في الحياة المعاصرة،  من حيث دقة  الأداء وتعظيم القيمة المضافة  .
كما يشهد مجتمع العمل  الاهتمام بالتطوير المستمر وترقية المهارات،  عبر الوسائط الجديدة، مع متابعة تحديث  كافة مجالات ريادة  الأعمال بالتعاون مع  الخبراء والعلماء والباحثين ورجال الأعمال ،في ظل  تضافر جهود كافة الأطراف المشاركة في عمليات الإنتاج والتسويق  .

من هنا يأتي دور  الجوائز كمحطات تحفيزية، تضمن  استمرار التشجيع  مع اثراء روح التعاون المستمر من خلال تبادل الخبرات وعقد حلقات العمل وغيرها من الحلول الآنية والمستقبلية التي تتضافر مع الجوائز ليكون المسار في نهاية الأمر باتجاه الإضافات الحقيقية والجادة. 

من جانبها تمثل  المؤسسات الصغيرة والمتوسطة احدي قاطرات التنمية المستقبلية  التي تسهم في  مواصلة  تطوير الاقتصاد الوطني ، خاصة و ان قياداتها من الشباب القادرين على التفاعل الايجابي والخلاق ، مع اجادتهم  لغة العصر  التقنية  الحديثة التي تتطلبها الثورة الصناعية الرابعة والاقتصاديات الجديدة في العالم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة