تجمع الاهالي امام اللجان
تجمع الاهالي امام اللجان


ثانوية عامة 2019| طلاب الغربية: «الاقتصاد» سهل

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 12:04 م


سادت حالة من الفرحة العارمة، على أوجه طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، وذلك لسهولة مادة الاقتصاد، متمنين أن تكون مادة الاحصاء بنفس سهولة الاقتصاد.


وعقب الانتهاء من امتحان مادة الاقتصاد وخروج الطلاب من اللجان، توجه عدد كبير من الأهالي على أبواب المدارس  للاطمئنان على ابنائهم.

 

كانت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الغربية قد شهدت تجمع العشرات من أهالي الطلاب أمام اللجان منذ الصباح الباكر بصحبة ابنائهم الطلاب.

 

كما شهد محيط اللجان تعزيزات امنيه مشدد وانتشار للأقوال الامنية بمحيط المدارس وذلك لمنع اي اعمال من شانها الخروج على القانون او تعكير صفو عملية الامتحانات.

 

 يذكر إنه يؤدي امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الغربية هذا العام نحو 34 الفا 532 طالبا وطالبة.

 

وكان اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قد استعرض استعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة مع قيادات المديرية والقيادات الأمنية ومسئولي شركة كهرباء جنوب الدلتا وشركة مياه الشرب ومديرية التموين والصحة لمواجهة أي صعوبات خلال الامتحانات بالإضافة إلى تجهيز اللجان والاستراحات بالمراوح والثلاجات والأسرة والفرش الجديد والمراتب وسبل الراحة للطلاب والملاحظين والمراقبين.

 

ومن جانبه أكد محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم إلى انه تم توفير جميع سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات وتم مراجعة تجهيزات اللجان وتزويدها بمراوح لمواجهة حرارة الطقس إلى جانب تجهيز الاستراحات بالأسرة والفرش وعمل الصيانات اللازمة لدورات المياه وتزويد اللجان بالأثاث الجديد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة