طلاب أسيوط إمتحان الاقتصاد والاحصاء
طلاب أسيوط إمتحان الاقتصاد والاحصاء


طلاب أسيوط: الاقتصاد والاحصاء في مستوى الطالب المتوسط

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 12:49 م

 

أنهي طلاب الثانوية العامة بأسيوط اليوم الاثنين، امتحانات مادة الاقتصاد والاحصاء بحالة من الهدوء والسعادة معبرين أنها جاءت من الكتاب المدرسى وفي مستوى الطالب المتوسط، وسادت حالة من الارتياح بين أولياء الأمور.

وقال الطالب أحمد مصطفى بلجنة طه حنفي بمدينة أسيوط، إن الامتحان فى مجمله سهل وفي متناول الطالب المتوسط، إلا في نقطة واحدة من سؤال العولمة والذي كان يحتاج لوقت كبير للاجابة عليه، وأن تكون باقى الامتحانات فى سهولة اللغة العربية.

وتابع أن مادة الإحصاء جاءت في مستوى الطالب المتوسط وكانت على غير المتوقع سهلة جداً وان كل النقاط الواردة فيها من الكتاب الدراسي وأمل في أن تأتي كل المواد بالشكل الذي جاءت فيه مواد اليوم، واللغة العربية التي جاءت بسيطة.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، كردونا أمني حول المدارس التى بها لجان امتحانات وضع الحواجز والمصدات الحديدية، لمنع وقوف السيارات، كما إنها منعت أولياء الأمور من مقابلة أولادهم بعد انتهاء المادة الأولي وقررت أن لقاء الاباء يكون بعد انتهاء المادتين.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم وربطها مع غرفة عمليات مديرية الأمن والمحافظة، وذلك لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية داخل اللجان بمختلف مراكز المحافظة.

 

 

يذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الثانوية العامة بأسيوط بلغ 278020 طالبا وذلك في 79 لجنة حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء وسط استعدادات خاصة لمديرية التعليم بالمحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة