محافظ الإسكندرية يستعرض معدلات الإنجاز في مشروعات الصرف الصحي
محافظ الإسكندرية يستعرض معدلات الإنجاز في مشروعات الصرف الصحي


محافظ الإسكندرية: الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي خلال 3 أشهر

أشرف شرف

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 01:30 م

بحث الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، مع مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المشروعات الجاري تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار والصرف الصحي لتفادي وقوع أي أزمة ناتجة عن نوات الأمطار استعدادا لموسم الشتاء القادم.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ لمناقشة إجراءات واستعدادات شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وخلال الاجتماع؛ شدد المحافظ علي الالتزام بسرعة إنجاز الأعمال والانتهاء منها خلال الوقت المحدد.

 

واستعرض قنصوة الإجراءات النهائية لأعمال تنفيذ الحلول الهندسية بمناطق الإقبال والفنون الجميلة وباكوس لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار والصرف الصحي بهم، والتي من المقرر البدء في تنفيذ الأعمال بدءا من ١٥ يونيو ولمدة ثلاثة شهور.

 

كما تم استعراض إجراءات رفع كفاءة محطات الرفع الخاصة بالثروة السمكية، وكذلك الوقوف على إجراءات هيئة الطرق لمراجعة مناسيب الاسفلت في مطالع ومنازل كوبري الذراع البحري بالتنسيق مع الجهات المعنية لوضع الحلول الهندسية الدائمة لمنع تجمعات المياه التي تحدث في مطالع ومنازل الكوبري مستقبلا.

 

حضر الاجتماع؛ أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ود. وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، ورؤساء الأحياء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة