أثناء تفقد اللجان أثناء تفقد اللجان

صور| رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية

إسراء كارم الإثنين، 10 يونيو 2019 - 02:25 م

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الاثنين 10 يونيو، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي، حيث يؤدي الطلاب والطالبات امتحان مادة الفيزياء.

 


وقام رئيس جامعة الأزهر، بزيارة معهد فتيات مصر الجديدة، ومعهد القاهرة بنين بالعباسية، للاطمئنان على أبنائه وبناته من الطلاب والطالبات والتأكد من عدم وجود شكاوى من أسئلة مادة الامتحان أو اللجان.

 


وشدد على ضرورة الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة لامتحان الثانوية الأزهرية المعلنة، بالنسبة للطلاب والطالبات والمشرفين والمراقبين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة. 

 


ونبه رئيس جامعة الأزهر، خلال جولته باللجان على أهمية تهيئة المناخ الملائم لمساعدة الطلاب على أداء امتحانهم في سهولة ويسر، موجها المشرفين والمراقبين بمعاملة الطلاب معاملة حسنة وتوفير كل ما يلزم حتى يتحقق لهم الراحة الكاملة داخل اللجان. 

 


ووجه الطلاب والطالبات بضرورة الابتعاد عن الغش، والتعب في الاستذكار والدراسة، موضحا لهم أن الطموح والغاية العالية لا تتحقق إلا بالجد والاجتهاد والتفوق.

 


واطمأن رئيس جامعة الأزهر من خلال سؤالهم عن المشاكل أو العقبات التي تواجههم خلال أدائهم الامتحان، متمنيا لهم التوفيق والسداد والنجاح.


وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154.954 طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103.067 طالب في القسم الأدبي، و51.887 طالب في القسم العلمي، إضافة إلى 155 طالبا بمعهد العلوم الإسلامية.


رافق فضيلة رئيس الجامعة خلال  زيارة اللجان ، كل من الشيخ جمال أبو زيد رئيس لجنة معهد بنين القاهرة الثانوى  بالعباسية ، والشيخ عاطف  السيد التهامى  رئيس لجنة معهد فتيات مصر الجديدة.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة