صلاح مع سمكة الحصان
صلاح مع سمكة الحصان


راوغ «نيمار» واصطاد «الحصان».. تفاصيل رحلة «صلاح» البحرية بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 10 يونيو 2019 - 10:19 م

 

رافق محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، مجموعة من أصدقائه في رحلة صيد بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين، ونجح في صيد سمكة "الحصان"، وهي إحدى الأسماك التي تقع على أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر.

بدأت الرحلة الساعة 11 ظهرا على مركب يسمى "نيمار"، حيث قام صلاح بالمراوغة وانطلق المركب من ميناء مارينا الغردقة دون وجوده، فيما انضم "الفرعون المصري" لأصدقائه بالوصول لهم بزورق سريع يستخدمه عن طريق البحر قادما من الجونة.

وكان محمد صلاح، قد نشر صورة له في البحر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ولم يفصح "صلاح" عن المكان الذي يتواجد به للاستجمام، ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوه بالجونة، وأنه يتواجد بإحدى الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص، يوعمل الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة على توفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته، خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسة بسبب إقبال الجماهير على منزله لالتقاط الصور التذكارية معه.

وحضر "صلاح" إلى الغردقة بسيارة خاصة، حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلي للغردقة وصوله على متن أي منها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة