مصطفى خاطر مصطفى خاطر

وصفهم بـ«الموهوبين».. مصطفى خاطر يُشيد بأبطال مسرحية «بيت الأشباح»

محمد طه الإثنين، 10 يونيو 2019 - 11:34 م

عبر الفنان مصطفى خاطر عن سعادته البالغة بمشاهدة عرض "بيت الأشباح" من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، كما أبدى اعجابه بالطاقات الشابة والموهوبة المشاركة بالعرض.

 

وقال: "استمتعت جدا بالعرض المسرحي بيت الأشباح ، مجموعة من الشباب الموهوبين مليانين بالطاقات الإبداعية"، جاء ذلك عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام عقب مشاهدته العرض مساء أمس الأحد على المسرح العائم بالمنيل.

 

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى خاطر شارك ضمن عروض البيت الفني للمسرح في بداية حياته الفنية من خلال فرقة مسرح الشباب، و ذلك في عرض "شيزلونج" في عام ٢٠١٠ و الذي قدم على المسرح العائم الصغير أيضا عرض "بيت الأشباح" تأليف وإخراج محمود جمال حديني، في أول تجربة إخراج له بمسرح الدولة، وبطولة 30 شاب من خريجي الدفعة الاولي لورشة مسرح الشباب " ابدأ حلمك "، ديكور هبة الكومى، ملابس أميرة صابر، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى رفيق يوسف، مخرج منفذ عبدالخالق جمال.

 

ومن المقرر أن يستمر تقديم العرض لمدة شهر للجمهور علي المسرح العائم الصغير بالمنيل، يذكر أن المسرح مزود بأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة و شاشات لنقل الترجمة الفورية بلغة الإشارة، تم تنفيذها بدعم ورعاية مؤسسة اسمعونا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة