زراعة بالمنوفية تسجيل 62% من حائزي الأراضي في منظومة كارت الفلاح زراعة بالمنوفية تسجيل 62% من حائزي الأراضي في منظومة كارت الفلاح

زراعة المنوفية تسجيل 62% من حائزي الأراضي في منظومة كارت الفلاح

عادل إسماعيل الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 10:59 ص

تواصل مديرية الزراعة بمحافظة المنوفية أعمالها بالأطمنئان على توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي إلى المزارعين بإضافة إلى إستكمال تسجيل حائزي الأراضي الزراعية في منظومة كارت الفلاح.

 

يأتي ذلك بناءا على تعليمات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وفى اطار الجهود التى تقوم بها وزارة الزراعة في توفير مستلزمات الإنتاج الزراعى وضماناً لوصول الدعم لمستحقية.

 

وأكد  د. حمدى جامع  مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، أنه حتى يوم الإثنين 10/6/2019 بلغ إجمالى عدد الحائزين بزمام المحافظة (421287) حائز وماتم تسجيلة على منظومة كارت الفلاح (261473) حائز بنسبة 62% تقريبا من الإجمالي.

 

وأوضح جامع، أن عدد الحائزين الغير مدون لهم استمارات حيازات حتى تاريخه بلغ عددهم (140050) حائز من إجمالى زمام المحافظة، مؤكدا أنه مازال العمل سارياً بالمنظومة لمن يتقدم من المزارعين الذين ينطبق عليهم الشروط.

 

يذكر أن وزارة الزراعة، تقوم بتنفيذ مشروع كارت الفلاح في سياق توجه الدولة إلى الإستعانة بالبيانات الرقمية وتوثيقها بمراكز المعلومات الإلكترونية دعما للمخططين ومتخذي القرار وتوفيراً للوقت والجهد.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة