ازالة التعديات على املاك الدولة في محافظة أسيوط
ازالة التعديات على املاك الدولة في محافظة أسيوط


إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وحالتين أملاك دولة بأسيوط

محمود مالك

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 12:11 م

قال اللوء جمال نور الدين محافظ أسيوط إنه تم إزالة 8 حالات تعدى على الإراضي الزراعية وحالتين على أملاك الدولة بمركز ومدينة منفلوط مشيرا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

مشدداً على جميع رؤساء المراكز والاحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بكافة أنحاء المحافظة وشن حملات رقابية يومية لرصد هذه الحالات وإزالتها في المهد التصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء والتعدي على الأراضي للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة.

 

 

مشيرًا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على حق الشعب دون تهاون أو تقصير.

 

 

وأوضح عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط أنه تم شن حملة لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عنها إزالة حالة تعدى على أرض أملاك دوله بقرية أم القصور بحوض السيالة على مساحة 260 متر وأخرى تابعة لري القوصية بالطريق الزراعي أسيوط  _ القاهرة على مساحة 75 متر وعدد 8 حالات تعدى على الاراضي الزراعية.

 

 

شملت حالة بقرية أم القصور بحوض ويصا على مساحة 175 متر وحالتين بقرية العتامنه و3 حالات بقرية بني شقير وحالة بحوض العمدة زمام كوم الشهيد بمساحة قيراط وأخرى بحوض زمام دمنهور شرق الصهريج فضلا عن حالة بحوض المقدس جرجس زمام دمنهور بمساحة قيراط وحالة بناحية قرية نزلة قرار.

 

 

مشيراً إلى استمرار الحملات بناء على توجيهات محافظ أسيوط لإزالة كافة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة