صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مصر تنظم بطولة العالم لرواد السلاح فى احتفالات أكتوبر

محمد عادل سالم الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 12:21 م

أعلن رئيس اتحاد السلاح عبدالمنعم الحسيني أن مصر جاهزة تمامًا من الآن لاستضافة وتنظيم بطولة العالم للرواد رجال وسيدات المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر المقبل بالقاهرة.

 

وقال إن مصر تستضيف تلك البطولة لأول مرة والتى سيشارك فيها 980 لاعبا ولاعبة يمثلون 65 دولة من مختلف أنحاء العالم وذلك بالتزامن مع احتفالات مصر بأعياد نصر أكتوبر المجيد .

 

وتابع الحسيني أن تلك البطولة ستشهد حضور كبار والمع نجوم اللعبة السابقين من أصحاب الميداليات الأولمبية وبطولات العالم حيث تبدأ من سن 50 عاما وحتى فوق 70 عاما .

 

وأوضح أنه من أهم أهداف البطولة هو توجيه رسالة جديدة للعالم بأن مصر هى بلد الأمن والأمان والترويج للسياحة المصرية من خلال حضور ألمع نجوم رياضة السلاح من المشاهير عالميا بخلاف مرافقيهم من اسرهم واصدقائهم.


 

وأكد الحسيني أن تلك البطولة ستكون الحدث الرياضي الأبرز فى مصر  خلال العام الجارى بعد كأس الامم الافريقية لكرة القدم ما يؤكد على مدى المكانة الكبيرة التى تتمتع بها مصر على المستوى العالمي.

 

وأضاف قائلا ان كافة الاستعدادات والتجهيزات اوشكت على الانتهاء ولا يبقى سوى بعض الرتوش البسيطة لإنجاز كل شئ خاص ببطولة العالم للرواد مصر 2019 .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة