إنسان فيلمز إنسان فيلمز

بعد «حفظي» و«الحسيني»..

المخرج حسام الحسيني ينضم لـ«إنسان فيلمز»

محمد طه الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 03:31 م

أعلنت منصة "إنسان فيلمز" لإنتاج الأفلام الوثائقية، عن انضمام المخرج والفنان متعدد المواهب حسام الحسيني لمجلس إدارتها، والذي يضم الصحفيين محمد فهمي ويوسف الحسيني، بالإضافة إلى السيناريست محمد حفظي، ود. أحمد كامل، ومحمد جميل.

 

حسام الحسيني تخرج من كلية إعلام جامعة ٦ أكتوبر عام ٢٠٠٠ ليعمل كمساعد مخرج مسلسلات وأفلام مع كبار المخرجين، وكان "الحسيني" المساعد الأول للمخرج هادي الباجوري لمدة ٧ سنوات متتالية؛ وحصل على خبرات متميزة أيضاً من خلال عمله كمساعد أول لمجموعة من المخرجين الدوليين في عدد من الأعمال.

 

ومنذ عام ٢٠٠٩ عمل الحسيني كمخرج إعلانات لمجموعة من الشركات العالمية والمحلية وأيضاً في مجال الڤيديو كليب كمدير إبداعي "كرييتيڤ" في مجموعة من الأغاني المصورة مثل "ما خلاص" لسميرة سعيد، "أنت مصري" لنانسي عجرم، و"بتحدي العالم" لصابر الرباعي، و"أبوسه" للفنان حكيم، و"رجب" لهيفا وهبي.

في ٢٠١٨ أخرج "الحسيني" أهم ٣ أغنيات لأشهر النجوم متصدراً التريند كرقم واحد علي يوتيوب لأكثر من ٤٦ يوماً على التوالي من خلال أغنية "نامبر وان" لمحمد رمضان والتي وصلت لـ١٠٥ ملايين مشاهدة على يوتيوب؛ و"١٠٠ وش" لتامر حسني بالاشتراك مع شيبا - حجاج - دياب والتي شاهدها ٥٠ مليون مشترك على يوتيوب، وأيضاً "الملك" لمحمد رمضان والتي حصدت ٩٥ مليون مشاهدة على يوتيوب.

ويحضر حسام الحسيني حاليا لأول فيلم من فكرته وإخراجه مع شركة "يونايتد براثرز" للمنتج وليد صبري، وتعتبر الخطوة الأخيرة بانضمامه لإنسان فيلمز أولى تحركاته في مجال الأفلام الوثائقية والاستقصائية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة