محمد صلاح يهدى توقيعة لغرفة غزالى قائد اليخت الذى استقلة محمد صلاح يهدى توقيعة لغرفة غزالى قائد اليخت الذى استقلة

معجبو صلاح يطاردونه بالسباحة 2 كيلو في عرض البحر

إبراهيم الشاذلي الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 04:54 م

واصل النجم العالمي محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي زيارته بمدينه الغردقة، حيث قام لليوم الثالث على التوالي برحلة بحرية بمنطقه شعاب بيوض والتي تقع بالقرب من الجونة شمال مدينه الغردقة، حيث استقل أحد المراكب السريعة المملوكة لأحد أصدقائه.

 

ولم يتناول صلاح أي مأكولات خلال الرحلة، مكتفيا بشرب العصائر والمياه المعدنية، وأنه قام بالسباحة لمدة نصف ساعة، عند رسو اليخت بمنطقة بيوض ثم استرخى باليخت فترة طويلة للاستحمام .

 

وقد بلغ الجنون من معجبين صلاح ومحبيه إلى قيام عدد كبير من أهالي الجونة من معجبيه بالخروج بمراكبهم للحاق لصلاح في عرض البحر ورغم رسو اليخت الذي يستقله صلاح في مكان بعيد لا يستطيع أي يخت آخر الدخول إليه بسبب الغاطس إلا أن إصرار المعجبين للوصول إلية جعل بعضهم يقوم بالسباحة لمسافة تتجاوز ٢كيلو لالتقاط صورة معه.

 

وكان محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي قد نشر صورة له في البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ولم يفصح صلاح عن المكان الذي يتواجد به للاستجمام.

 

وأكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوا صلاح والجونة وأنه يتواجد بإحدى الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزلة للسلام علية والتقاط الصور التذكارية وقد حضر صلاح الغردقة بسيارة خاصة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة