اللاعب الجزائري الدولي سفيان فغولي اللاعب الجزائري الدولي سفيان فغولي

الجزائري سفيان فغولي: نسعى لبداية موفقة في أمم أفريقيا

أ ش أ الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 06:39 م

أكد اللاعب الجزائري الدولي سفيان فغولي، ضرورة تحقيق منتخب بلاده لبداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، لكرة القدم التي تنطلق في مصر 21 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره الكيني، في أول مباريات المجموعة الثالثة، التي ستقام بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، والتي تضم أيضا السنغال وتنزانيا.

وقال "فغولي"، في تصريحات لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء: "يتوجب علينا تحقيق بداية موفقة خلال النهائيات الأفريقية، لأن الدخول الجيد في مثل هذه المنافسة يعد أمرًا مهمًا".

وأضاف المحترف في فريق جالطا سراي التركي: "سنلعب مباراة بمباراة، ولن نخشى أي فريق، وسنبذل جهدنا لإسعاد الجماهير، ولا أفكر شخصيا سوى في العودة بالكأس"، وتابع قائلًا: "نتدرب بشكل جيد والطموحات أصبحت كبيرة، كما ندرك جيدًا أن في إفريقيا يجب التحضير المكثف للمنافسة القارية والتدريبات تكون أكثر كثافة، واللاعبون يستعدون بكل جدية وهناك تضامن كبير بيننا".

وتابع: "هذه ثالث كأس أفريقية أشارك فيها ولدي الخبرة في مثل هذه المنافسات، أعرف متى أبذل مجهودات خلالها وفي الوقت المناسب، كما ينبغي التركيز على الجانب البدني لأنه مهم في أفريقيا، وسأقدم كل ما لدي لتشريف الجزائر".

ومن المقرر أن يصل منتخب الجزائر إلى القاهرة يوم 18 يونيو الجاري، على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة