أحمد صلاح حسني بطل فيلم الممر أحمد صلاح حسني بطل فيلم الممر

خاص| بطل «الممر»: شايفر «وشه حلو عليا».. وهذه رسالتي لمنتخب مصر

عمر البانوبي الثلاثاء، 11 يونيو 2019 - 07:17 م

أكد الفنان أحمد صلاح حسني، نجم مصر والأهلي السابق، اعتزازه بالفترة التي قضاها لاعبًا ضمن صفوف شتوتجارت الألماني وتحت القيادة الفنية للألماني وينفرد شايفر في العام 1998، وكتبت بدايته الاحترافية في عالم كرة القدم بعد الرحيل عن القلعة الحمراء شابًا.
 

وتحدث شايفر في حواره لـ"بوابة أخبار اليوم" عن أحمد صلاح حسني خلال فترة تواجده في شتوتجارت الألماني تحت قيادته الفنية (اضغط هنا).

 

وقال أحمد صلاح حسني في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "شايفر وشه حلو عليا، تحت قيادته لعبت نصف موسم في شتوتجارت، وأتذكر مشاركتي في مباراة فولفسبورج في الدوري الألماني الممتاز عام 1998 وكان هو المدير الفني وقتها، لكنه رحل بعد ذلك بسبب خلافات مع رئيس النادي آنذاك".
 

وشارك أحمد صلاح حسني أساسيًا مع منتخب مصر في منافسات بطولتي أمم إفريقيا 2000 و2002 تحت القيادة الفنية للفرنسي جيرارد جيلي والجنرال الراحل محمود الجوهري.

 

وعن منتخب مصر وأمم إفريقيا 2019 قال "حسني": "أتمنى أن نرفع الضغوط عن لاعبي منتخب مصر قبل انطلاقة كأس الأمم الإفريقية، وأقول لهم أنهم من أفضل اللاعبين في الجيل الحالي، ونثق فيهم".

 

وأضاف نجم مصر والأهلي وشتوتجارت الألماني السابق: "أعتقد أننا نملك فرصًا كبيرة في البطولة، وأتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر".

 

واختتم أحمد صلاح حسني: "أثق في قدرة اللجنة المنظمة على الخروج بالبطولة في أفضل صورة على أرض مصر، بما تضمه من كوادر متعلمة ومثقفة وقادرة على أداء عمل جيد".

 

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المُقبل، وستقام مباراة الافتتاح على ستاد القاهرة الدولي بين مصر وزيمبابوي لحساب المجموعة الأولى.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة