هاتف جالاكسي M40
هاتف جالاكسي M40


سعر ومواصفات هاتف جالاكسي M40 الجديد من سامسونج

كريم هلال

الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 04:01 ص

 

 أعلنت شركة سامسونج الكورية عن هاتف جديد يدعى Galaxy M40 مع شاشة Infinity-O، وثلاث كاميرات في الخلف.

هاتف Galaxy M40 الجديد يضم شاشة من طراز Infinity-O بتقنية IPS LCD وبقطر 6.3 بوصة كما أنها تمتاز بدقة FullHD PLUS

 وتم تزويد الهاتف الجديد  بالمعالج الثماني النوى Snapdragon 675، وبكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل والتي تمتاز بعدسة بفتحة 2.0، وببطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Adaptive Fast Charging.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy M40 الجديد يضم كذلك 6 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، و128جيجا بايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع إلى 512جيجا بايت عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية للهاتف، فهي تضم قارئ بصمات الأصابع، كما أنها تضم ثلاثة كاميرات علمًا أن الكاميرا الأولى تضم مستشعر أساسي بدقة 32 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، في حين تضم الكاميرا الثانية مستشعر بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية بفتحة 2.2، والكاميرا الثالثة مستشعر بدقة 5 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 علمًا أن هذه الأخيرة تعمل على إستشعار معلومات العمق.

وكما أن هاتف Galaxy M40 الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث و NFC وشبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، كما أنه يضم منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات سلكيًا، ويعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة One UI الأحدث من سامسونج.

وقررت شركة سامسونج جلبه إلى الأسواق العالمية تحت إسم Galaxy M40 الهاتف وسيكون متوفرًا باللونين الأزرق الداكن والأزرق الفاتح، وبسعر 19990 روبية هندية في الهند، وهو ما يعادل 288 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة