اجتماع ممثلو وزارة الصحة مع محافظ بورسعيد اجتماع ممثلو وزارة الصحة مع محافظ بورسعيد

«الصحة» تعلن توزيع موظفي مديرية بورسعيد على هيئات التأمين الصحي الجديد

حاتم حسني الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 08:27 ص

تابع مسئولو وزارة الصحة والسكان، الانتهاء من توقيع عقود الأطقم الطبية والإدارية للعاملين في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، وذلك بمقر مبني هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأكد مسئولو وزارة الصحة أن اليوم الأربعاء 12 يونيو، سيتم التعاقد مع كافة الأطقم الطبية والإدارية بمستشفيي النساء والولادة بالمصح البحري، وأطفال النصر التخصصي، بالإضافة إلى 5 وحدات طب أسرة، على أن تنتهي إجراءات كافة العقود لجميع العاملين بالمنظومة الجديدة في موعد أقصاه 17 يونيو الجاري.

وكشف مسئولو الوزارة، عن اتخاذ قرار بتوزيع كافة العاملين بمديرية الشئون الصحية، وفرع التأمين الصحي ببورسعيد على الهيئات الثلاث بالتأمين الصحي الشامل الجديد، على أن يقوموا بتوقيع عقودهم في موعد أقصاه يوم 15 يونيو الجاري، على أن يصرف لهم الحافز المالي للتأمين الصحي فور إنهاء التعاقدات معهم.

ووجه مسئولو الوزارة بسرعة التعاقد مع الاستشاريين من الجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبية للعمل في مستشفيات التأمين الصحي الجديد، بحيث يكون لكل ثلاث وحدات طب أسرة، مشرف من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب، بهدف رفع كفاءة العاملين بالوحدات، وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة