محافظ ا  لبحيرة يستقبل مدير جمعية ا لمحااربين ا لقدا مى
محافظ ا لبحيرة يستقبل مدير جمعية ا لمحااربين ا لقدا مى


محافظ البحيرة يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 11:57 ص

 

اْستقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم بديوان عام المحافظة اللواء باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، وبحضور د.نهال بلبع نائب المحافظ والعقيد محمد شرف المستشار العسكري للمحافظة .

تأتي الزيارة في إطار الاحتفال وتكريم ضحايا الحرب وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية بمحافظه البحيرة المقرر تنظيمها اليوم بمجمع دمنهور الثقافي حيث سيتم تكريم وتوزيع عدد 15 هدية على عدد ( 5 من مصابي العمليات و5 من أسر شهداء القوات المسلحة وعدد 5 من أسر شهداء الشرطة ) .

وأكد اللواء هشام آمنة، على حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن.

كما اْستعرض المحافظ مع مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب سبل التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية وتلبية كافة احتياجات أسر الشهداء وأبطال الحروب، وما قدمته المحافظة خلال الفترة الماضية لأسرهم وذويهم .

ومن جانبه صرح اللواء باسم عزت علام أن القــوات المسلحــة حريصة على الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة بجمعية المحاربين القدماء لدورها الهام في رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل وتواصلها الدائم مع أسرهم وذويهم والتأكد من توفير كافة سبل الرعاية الطبية والمادية والمعنوية عرفاناً بما قدموه من بطولات وتضحيات من أجل الوطن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة