طلعت يوسف طلعت يوسف

 رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري الموسم المقبل

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 02:33 م

 
 أصبح الكابتن طلعت يوسف مديرا فنيا "رسميا" يتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، حيث أتم مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي اتفاقه مع الكابتن طلعت يوسف، لتولى القيادة الفنية للفريق للموسم الجديد" 2019 – 2020".

وعقد رئيس النادي جلسة مع الكابتن طلعت يوسف، بحضور حازم الرجال، أمين الصندوق ، للاتفاق على كافة التفاصيل، حيث كان قد تم الاتفاق بين الطرفين على تولى "يوسف" القيادة الفنية "لزعيم الثغر" في آخر مباريات الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم ، أمام نادي سموحة.

ولدى طلعت يوسف سجل تدريبي حافل، وهو أحد اللاعبين البارزين في تاريخ نادى الاتحاد السكندري، و سبق له قيادة العديد من الأندية في الدوري الممتاز، وحقق العديد من الإنجازات معها.

كما قاد تدريب نادى أهلي طرابلس الليبي لتحقيق إنجاز كبير بالحصول على لقب بطولة الدوري الليبي، كما قاده للوصول لدور الثمانية بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال لأول مرة في تاريخ النادي.

و يحسم المدير الفني الجديد "لزعيم الثغر" تشكيل الجهاز الفني و الإداري المعاون خلال الفترة القادمة، والإعلان عنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد. 

ومن جانبه، صرح رئيس نادي الاتحاد السكندري بأنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة للكابتن طلعت يوسف، منوها بأن أي إنجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، والوقوف على قلب رجل واحد، وجماهير النادي، من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة