الموافقة على اقامة 4 مشروعات استثمارية جديدة بتكلفة 6.4 مليون دولار
الموافقة على اقامة 4 مشروعات استثمارية جديدة بتكلفة 6.4 مليون دولار


4 مشروعات جديدة بتكلفة 4.6 ملايين دولار بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 04:19 م

أعلن حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية ، أن مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الاستثمارية قد وافق على إنشاء عدد أربعة مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة، تقام على مساحة إجمالية قدرها 13 ألفا و600 متر مربع بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 4 ملايين و 600 ألف دولار.
    
وأوضح «عثمان»، خلال تصريحات خاصة اليوم - أن مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الاستثمارية قد وافق علي تلك المشروعات، ومنحها التصريح اللازمة للبدء فورا في الإنشاء، فضلا عن الاهتمام البالغ من كافة أجهزة الدولة بدعم وتشجيع الاستثمار للتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية والعمل على زيادة الإنتاج من أجل تحقيق التنمية الشاملة.

وأشار «عثمان»، إلى أن المشروعات الجديدة التي أقرها المجلس تضم مشروعا لتصنيع وإنتاج الملابس الجاهزة برأس مال قدره 500 ألف دولار، يقام على مساحة إجمالية قدرها 2500 متر مربع ويوفر 100 فرصة عمل جديدة ، ومشروع آخر لغزل القطن والملابس القطنية بتكلفة قدرها مليون دولار، ويقام على مساحة إجمالية قدرها خمسة آلاف متر مربع.

وأضاف «محافظ الإسماعيلية» في ختام حديثه، أنه سيتم إنشاء مشروع آخر لتصنيع الدهانات الحديثة بتكلفة استثمارية قدرها مليونين و100 ألف دولار يقام على مساحة 5 آلاف متر مربع ويوفر عدد 105 فرص عمل ، فضلا عن مشروع للخدمات البترولية بتكلفة استثمارية قدرها مليون دولار يقام على مساحة 1100 متر مربع ويوفر عدد 15 فرصة عمل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة