الرئيس السيسي اثناء إلقاء كلمة مصر في المنتدى الافريقي  لمكافحة الفساد الرئيس السيسي اثناء إلقاء كلمة مصر في المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

فيديو| «سنجر»: كلمة الرئيس السيسي بالمنتدى الإفريقي جامعة وشاملة

هاني رجب الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 05:49 م

قال د. أشرف سنجر رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة بور سعيدو عضو المجلس المصري للشئون الخارجية أن كلمة الرئيس في المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد  اليوم بشرم الشيخ  جامعه وشاملة قدمت بشكل واضح الخبرة المصرية و الالية التي إعتمدها الرئيس السيسى منذ وصوله للسلطه باتخاذ موقف مهم لمكافحة الفساد .

و أوضح " سنجر " خلال مداخله تليفونية على فضائية " اكسترا نيوز"  اليوم الربعاء أن مصرقدمت في كلمة الرئيس اليات لتنفيذ و تفعيل مقاومة الفساد داخل القارة الافريقية فلا يوجد دولة في العالم تسطتيع ان تقف بشكل كامل ضد الفساد و على الدول أن تعبأ من إدارتها و سياستها و تشريعاتها كي يتم ضبط لهذه العملية و الدليل على ذلك تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد و الاهم ايضا انشاء الاكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد 2018 .

 وتابع "قائلا" أن الرئيس استطاع في كلمته ان  يقدم تجربة مصر في مكافحة الفساد كدولة رائدة و زعيمة لافريقيا كي نستطيع كدول إفريقية أن نقف معا نبني كقارة واحدة  ، ترى مصر انها جزء كبير ومهم في إدارة هذه القارة بما يحمل مستقبل كبير لموطنيها .

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة