زيلكه فوبكن زيلكه فوبكن

زيلكة فوبكن مديرًا عامًا لمبيعات «لوفتهانزا» في شمال إفريقيا

شريف داود الأربعاء، 12 يونيو 2019 - 06:07 م

أعلنت مجموعة لوفتهانزا عن تعيين زيلكه فوبكن، في منصب مدير عام أول للمبيعات في شمال أفريقيا والشرق الأدنى وتركيا، اعتباراً من الأول من يوليو 2019، خلفًا لفرانك فان دن ستين الذي سيتولى منصب تجاري مركزي بالمقر الرئيسي للمجموعة في فرانكفورت بألمانيا. 

 

وتمارس "زيلكه" مهام منصبها الجديد من القاهرة، حيث ستكون مسئولة عن الأنشطة التجارية والمبيعات في مجموعة لوفتهانزا لخطوط الطيران في 12 دولة بالمنطقة.

وبحكم منصبها الجديد، ترفع زيلكه تقاريرها مباشرة لشتيفان كرويتسبينتنر- نائب رئيس مجموعة لوفتهانزا لقطاع المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تتمتع زيلكه فوبكن (37 عاماً) بخبرات كبيرة بما يمثل إضافة بارزة لمنصبها الجديد، حيث سبق لها تولي العديد من المناصب الرفيعة واكتساب خبرات متميزة في إدارة خطوط الطيران خلال السنوات الماضية.

وبدأت "فوبكن" مسيرتها المهنية في مجال الطيران بشركة "مايلز أند مور" عام 2005، حيث شغلت منصب مسؤول مبيعات العملاء، وفي الفترة من 2009 حتى 2011، شغلت منصب مدير التسويق والاتصالات في لوفتهانزا إيطاليا ومقرها لندن، وخلال تلك الفترة ابتكرت ونفذت العديد من المفاهيم التسويقية الجديدة.

صارت "زيلكه" مدير إدارة الإيرادات وتطوير الأعمال في مقر المجموعة في فرانكفورت، حيث طورت وأطلقت مفهوماً جديداً للمبيعات لخطوط طيران الشركة بالأسواق الأوروبية، وفي عام 2013، انتقلت زيلكه للعمل في موسكو حيث تمت ترقيتها لمنصب مدير عام التسويق والمبيعات عبر الإنترنت وإدارة الإيرادات في روسيا والكومنولث، وفي عام 2014، أصبحت زيلكه مدير عام مبيعات لوفتهانزا في روسيا حيث كانت مسؤولة عن تنمية الأعمال التجارية بالشركة هناك حتى نهاية عام 2016.

وتشغل فوبكن حاليًا منصب مدير عام المبيعات في مجموعة لوفتهانزا بشمال ألمانيا، حيث ستمارس مهام هذا المنصب لحين توليها مهام منصبها الجديد في القاهرة بصفة رسمية، وهو المنصب الذي ستشرف من خلاله على مبيعات المجموعة في دول شمال أفريقيا والتي تضم كل من المغرب والجزائر وتونس ومصر، فضلا عن أجزاء كبيرة من منطقة الشرق الأدنى والأوسط، بما في ذلك تركيا ولبنان والأردن والعراق بإجمالي 12 دولة تعمل بها خطوط طيران مجموعة لوفتهانزا حاليًا.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة