تعرف على توقعات الأرصاد الجوية لطقس غدا ونسبة الرطوبة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية لطقس غدا ونسبة الرطوبة

تعرف على توقعات الأرصاد الجوية لطقس غداً ونسبة الرطوبة

إنجي خليفة الخميس، 13 يونيو 2019 - 09:57 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ،أن يسود غدا الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.


وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية كما تنشط على جنوب سيناء.


وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا على مصر، بالنسبة السواحل الشمالية الغربية فالعظمى تصل 28 درجة والصغرى 22 ، بينما يسجل متوسط الرطوبة للعظمى 95 % و الصغرى 50 %، يصاحب ذلك ظواهر جوية متمثلة في غيام و نشاط للرياح.

 

وتصل درجة الحرارة بمناطق السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، العظمى 29 درجة، والصغرى 21 درجة، بينما تسجل درجة الرطوبة 85% للعظمى و 45 % للصغرى، يصاحب ذلك  طقس غائم وشبورة.


وعن درجات الحرارة المتوقعة على، الوجه البحري والقاهرة، 34 درجة للعظمى، و 22 درجة للصغرى، وتسجل نسبة الرطوبة  80% للعظمى  و 35% للصغرى ، يصاحب ذلك طقس غائم جزئي و شبورة .


ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تصل درجات الحرارة بمناطق جنوب سيناء و والغردقة فالعظمى تصل إلى 35  درجة و الصغرى 27، وتسجل نسبة الرطوبة  60% للعظمى و 25% للصغرى و يصاحب ذلك نشاط للرياح.


وبالنسبة لدرجات الحرارة بشمال الصعيد فالعظمى 36 درجة و الصغرى 23 درجة، وتصل نسبة الرطوبة لـ 55%للعظمى و 15% للصغرى يصاحب ذلك جو مشمس، بينما يسجل جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 درجة للعظمى و 27 درجة للصغرى و تسجل نسبة الرطوبة 20% للعظمى و 10% للصغرى ويصاحب ذلك جو مشمس. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة