مباراة البرازيل ضد بوليفيا مباراة البرازيل ضد بوليفيا

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا والقنوات الناقلة في افتتاح «كوبا أمريكا»

كريم هلال الجمعة، 14 يونيو 2019 - 07:13 ص

يلتقي منتخب البرازيل، مع منافسه منتخب بوليفيا فجر يوم السبت في الساعة الثانية والنصف صباحاً، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة تلك المباراة بين منتخب البرازيل، ومنتخب بوليفيا في افتتاحية بطولة كوبا أمريكا 2019 عبر قناتي بين سبورتس الرياضية ماكس 1 و 2 HD.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل للبطولة كالتالي :-

أليسون (ليفربول الإنجليزي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كاسيو (كورنثيانز)، داني ألفيس، تياجو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جرمان)، فاجنر (كورينثيانز)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ميراندا (إنتر ميلان الإيطالي)، إيدر ميليتو (بورتو البرتغالي)، كاسيميرو (ريال مدريد).

فرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أرثور وفيليبي كوتينيو (برشلونة الإسباني)، آلان (نابولي الإيطالي)، لوكاس باكيتا (ميلان الإيطالي)، نيمار (باريس سان جرمان) إيفرتون (غريميو)، دافيد نيريش (أياكس أمستردام الهولندي)، ريتشارليسون (إيفرتون الإنجليزي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي)، غابرييل جيزوس (مانشستر سيتي الإنجليزي).

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة