فتحى مرسى رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة
فتحى مرسى رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة


للمرة الرابعة علي التوالي ..

«فتحي مرسي» رئيسًا للجنة التنفيذية بالغرفة التجارية العربية اليونانية

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 14 يونيو 2019 - 04:38 م

فاز المحاسب فتحي السيد مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، للمرة الرابعة على التوالي برئاسة اللجنة التنفيذية للجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية بمدينة أثينا بدولة اليونان.

أجريت الإنتخابات أمس بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة العربية اليونانية وممثلين عن جميع الدول العربية، وأسفرت الانتخابات عن فوز فتحي السيد مرسي برئاسة اللجنة التنفيذية للغرفه (بالتزكية).

ويحظى مرسي بشعبية و خبرة إقتصادية وتجارية كبرى أهلتة للحصول على ثقة أعضاء الغرفة وممثلى الدول المشاركة، وإعادة إنتخابه للمرة الرابعة على التوالي.

ومن جانبه أكد فتحى مرسي أنه شغل العديد من المناصب بالغرفة العربية اليونانيه ، كما ترأس أكثر من 15 وفدا لرجال أعمال من كافة محافظات الجمهوريه وتم عقد لقاءات ثنائيه مع نظرائهم اليونانيين باثينا وذلك بغرض تبادل الخبرات ودفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتنشيط التجارة الخارجية وتنمية الصادرات المصرية، مؤكدا أن الفترة القادمة سوف تشهد الكثير من التعاون المتبادل بين الجانبين المصرى واليوناني.

واثنى مرسي، على جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى إحياء فكرة الجذور المصرية اليونانية، والتواصل التاريخي بين مصر واليونان وتنشيط التعاون التجارى والسياحي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة