صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعيدًا عن تحكم الفضائيات.. شاهد بطولة أمم أفريقيا كاملة بـ399 جنيه

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 يونيو 2019 - 04:41 م

 

تستطيع الجماهير المصرية متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو على القنوات الأرضية من خلال توافر أجهزة استقبال البث الأرضي الرقمي لدى الموزعين المعتمدين بمصر ومن السهل الحصول عليه حتى يتمكن المشاهد المصري من متابعة البطولة في منزله بدلا من تحكم بعض القنوات.

ومن مميزات جهاز الاستقبال الأرضي انه فى متناول المواطن حيث يصل سعره لـ399 جنيه فقط وهو سعر رمزي مقابل الباقات التي وضعتها القنوات المشفرة لمشاهدة البطولة فقط والتي تقترب من ألف جنيه بينما جهاز الاستقبال الأرضي بسعره سوف يستمر مع المواطن وليس توقيت البطولة فقط.

ولم تتوقف المميزات عند السعر فقط ولكن هناك مميزات فنية عديدة في جهاز الاستقبال الأرضي وهو من صناعة أوربية - هولندية بالإضافة إلى أن قوة استقبال إشارة البث تصل لـ27 db، وأيضا هناك سهولة في تركيبه " plug& ply” “ ويقاوم عوامل التشويش على الإرسال ولديه إمكانيات للاستقبال من 40 لـ60 كم من محطة الإرسال بجودة عالية.

يحصل أي مشترى مع الجهاز على ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام بالإضافة لـ 3:5 أمتار سلك مجانا للهوائي الداخلي ويقاوم العوامل الجوية المختلفة “ water proof “.  
وهناك توفير أجهزة استقبال رقمي البث الأرضي للمسافات أكثر من 60 كم و حتى 80 كم بسعر 699 جنیة وهو ما يؤكد عدم صحة الشائعات التي تتردد عن ارتفاع أسعار هذا الجهاز لاستقبال البث الأرضي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة