realme 3 Pro
realme 3 Pro


قبل إطلاقه بمصر.. 

فيديو| تعرف على مواصفات هاتف «realme 3 Pro» 

وائل نبيل

الجمعة، 14 يونيو 2019 - 05:43 م

بدأت شركة "realme" في الكشف عن أحدث وأكثر الأجهزة مبيعاً realme 3 pro ، وشعارها الجديد "Dare-to-Leap"، نظرًا لكونه أحدث هاتف تطلقه الشركة بمميزات رائدة ومظهر جذاب يستهدف فئة الشباب.

ويأتي هاتف realme 3 Pro ، بأداء موازي لفئة الـ FlagShip،  و بمعالج Qualcomm Snapdragon 710، وبطارية قوية، بالإضافة إلى شاحن VOOC Flash Charge 3.0 .

كما يتميز هاتف "realme 3 Pro" بازدواجية نمط الضوء الأكثر تطوراً مما يعطي تأثير بصري مضاعف، كما تمنح النقوش على الغطاء الخلفي للهاتف تأثير إضاءة فريد على شكل حرف S  من خلال استخدام انعكاس وانكسار الضوء.

ويتوفر هاتف "realme 3 Pro" بإصدارين مختلفين، حيث يضم الإصدار الأول ذاكرة عشوائية  سعة 4 جيجابايت رام بالإضافة لذاكرة ثابتة سعة 64 جيجا بايت روم، أما الإصدار الثاني فيضم ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت رام  بالإضافة لذاكرة ثابتة سعة  128 جيجابايت روم، كما يتوفر الهاتف بلونين هما الأزرق المتلألئ والأرجواني المضئ.

و تتواجد شركة "realme" في أوروبا، وقد أصبحت العلامة التجارية متوفرة الآن في 14 بلداً منهم الصين والهند وإندونيسيا، بالإضافة إلى السوق المصري، وهذا خلال فترة قصيرة جداً منذ إطلاقها، وتستهدف "realme" مواصلة تزويد الشباب بهواتف ذكية مبتكرة تضم أحدث التقنيات.
 
وكانت "realme" قد نظمت أربعة مؤتمرات في بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وأسبانيا لإطلاق العلامة التجارية فى أوروبا، وذلك كجزء من استراتيجيتها للتوسع، حيث

كما حققت "realme"، قفزة جريئة في السوق المصري، وقد فاقت هواتف "realme" التوقعات، كما تسعى "realme" لتخطي توقعات المستهلكين في السوق العالمية من خلال تطوير منتجاتها، لتصبح بذلك الشركة الأولى التي تقدم تكنولوجيا متقدمة، وهو ما أكده أندرو نبيل، مدير التسويق،  ولاذ أشار إلى أن الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الرائد "realme 3 Pro" خلال الأسابيع المقبلة، في إطار خطتها التي تستهدف شريحة الشباب المصري وتوفير كافة المواصفات التي تفوق توقعاتهم."

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة