لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تشيد باستعدادت بطولة أمم أقريقيا
لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تشيد باستعدادت بطولة أمم أقريقيا


إشادة برلمانية باستعدادات «الإسماعيلية» لاستضافة أمم أفريقيا

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 يونيو 2019 - 07:15 م

استقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية، وفد أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، والنائب محمود حسين وكيل اللجنة، يرافقهم المهندس عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، وفتحي ندا النقيب العام للمهن الرياضية وعضو البرلمان، وجميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة، والنقابة العامة للمهن الرياضية.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد الميدانية لمحافظة الإسماعيلية، لمتابعة وتفقد ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات، لاستضافة الإسماعيلية لإحدى مجموعات البطولة المرتقبة، وزيارة وتفقد أستاد النادى الإسماعيلي.

وكان محافظ الإسماعيلية قد أصطحب رئيس وأعضاء اللجنة ومرافقيهم من القيادات فى جولة باستاد النادى الإسماعيلي، والتى رافقهم خلالها اللواء جمال غزالى نائب مدير أمن الإسماعيلية، و المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، ومحمد شيحة المنسق العام لمجموعة الإسماعيلية بالبطولة، والنواب أمال رزق الله، والمستشار عبد الفتاح عبد الله، وأحمد بدران البعلى، وعصام منسى، أعضاء مجلس النواب عن الإسماعيلية، والدكتور نادر شلبى نقيب المهن الرياضية بالإسماعيلية، وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

ومن جهته أشاد رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بما شهدهوه خلال الزيارة من تجهيزات واستعدادات والمستوى الطيب لأعمال التجميل والتطوير التى تم تنفيذها بالاستاد استعدادا لاستقبال تلك البطولة، كما أكد أن هذه البطوله ستسهم فى استعادة مصر لريادتها فى القارة السمراء مرة أخرى بصفتها تستضيف أهم فعاليات في القارة الأفريقية وتجعل من أهم محافظتها السياحية عاصمة للشباب الأفريقي وتستضيف ثالث أهم بطوله رياضية لكرة القدم.

ولفت أن هذه البطولة سيكون لها عائد تسويقي علي السياحه كبير جدا ، خاصة وأن كل العالم ينتظر هذه البطولة حبا وعشقا في كره القدم .

كما أكد أنه لا شك على الاطلاق فى أن انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الـ 32 فى مصر خلال تلك الفترة له عدة مكاسب كبيرة لمصر وترسيخا لوضعها الطبيعى فى رئاسة القارة الأفريقية .

ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم اللازم والمساندة للبطولة وبذل أقصى الجهود من أجل رفع أسم مصر عالميا ودوليا .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة